مكتب الوكيل - Deputy Rectorship for Develpment and Quality
مدير مكتب الوكيل:
الأستاذ/ علي الأحمري
رقم تحويلة السكرتارية: 8787
الهدف العام:
إنجاز ومتابعة كافة الأعمال الإدارية، وتنظيم العمل والإشراف على الموظفين في الوكالة.
المهام:
1- متابعة وإنجاز الأعمال الإدارية والمالية الخاصة بمكتب سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة.
2- إعداد وتنظيم وترتيب اللقاءات والاتصالات والاجتماعات بالتنسيق مع المكتب الفني وتحديد المواعيد بالتنسيق مع سعادة الوكيل.
3- الإشراف على أعمال التحرير وإعداد الردود والخطابات والإشراف على المراسلات الواردة والصادرة من مكتب سعادة الوكيل بعد التوجيه عليها ومراجعتها والتأشير عليها.
4- العمل على إنشاء مكتب سري للوكالة وتنظيمه والإشراف عليه.
5- استقبال المراجعين والزوار والإجابة على الاستفسارات واستقبال المكالمات الهاتفية والفاكسات والبريد الإلكتروني.
6- إحالة المعاملات إلى الجهات المعنية لاستكمال وإعداد الردود اللازمة بناءً على توجيهات سعادة الوكيل بعد التوجيه عليها.
7- الإشراف على موظفي الوكالة ومتابعتها أدائهم، وتنمية قدراتهم والعمل على تطوير الموارد البشرية بالوكالة.
8- إعداد التقارير الدورية الخاصة بالعاملين بمكتب سعادة والوكيل وتقييمها بهدف تحسين الأداء وسير العمل وذلك بالتنسيق مع وحدة قياس الأداء.
9- تنظيم المواعيد الخاصة بسعادة الوكيل حسب التعليمات.
10- ترتيب ومتابعة رحلات سعادة الوكيل الرسمية داخل وخارج المملكة.
11- الإطلاع على أنظمة ولوائح وزارة التعليم العالي ووزارة الخدمة المدنية، وتطبيقها على كافة أعمال الوكالة.
12- تنفيذ ما يكلف به من مهام أخرى من قبل سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة.